Blog

 
Posted by hany in واجهات كلادينج

واجهات كلادينج بتصميمات عصرية وألوان مميزة

تُعد واجهات كلادينج واحدة من أحدث وأفخم الوجهات الإعلانية التي يمكن توظيفها في إعطاء مظهر جمالي راقي لمنشأتك، إلى جانب الإعلان عن هويتك ومكانتك دون دفع المزيد من المال في الأساليب الإعلانية التقليدية.

تتميز واجهات الكلادينج بمرونتها وتعدد أشكالها وألوانها وخاماتها التي تجعلها تتناسب مع مختلف المباني بدءً من المحلات التجارية والمولات والبنوك والمستشفيات والجامعات؛ انتهاءً بالمباني السكنية والخاصة التي تسعى إلى التحلي بأسلوب حضاري معماري فاخر.

بما أن المظهر العام هو جزء رئيسي لنجاح أي مشروع، فإن واجهات كلادينج المباني والمنشآت من أهم الأساليب الإعلانية والدعائية التي يجب عليك التفكير جديًا في استخدامها.

خطوات تصميم واجهات الكلادينج لمشروعك أو منشأتك

عندما تعقد العزم على استغلال الأساليب الحديثة والمبتكرة في التعبير عن مشروعك أو منشأتك وتقرر استخدام واجهات كلادينج للمبنى الخاص بك. يجب عليك أن تبحث جيدًا عن شركة ذات سمعة جيدة ومكانة قوية في السوق. وذلك حتى تضمن تنفيذ واجهة كلادينج مميزة تترجم أفكارك بأعلى جودة ممكنة.

تتميز شركة دلتا للدعاية والإعلان بشهرة كبيرة في مجال تصميم واجهات الكلادينج بمختلف أنواعها باحترافية عالية وبأعلى مستوى من الجودة.

استطاعت شركتنا من خلال خدماتها الراقية التي تنفذ وفق المعايير الدولية، أن تكتسب ثقة أكبر العلامات التجارية والخدمية في مصر مثل:

  • واجهات محلات كلادينج لمحلات تاكي ونيوبورن وبينوس وأولاد رجب.
  • واجهات للمطاعم مثل مطعم كنتاكي وهارديز وكوستا كوفي.
  • كلادينج للبنوك مثل بنك CIB وبنك مصر وبنك التنمية والصادرات.
  • واجهات كلادينج لمنشآت عامة مثل المعهد القومي للأورام ومستشفى أسيوط الدولي.

أسعار واجهات الكلادينج في مصر

تتنوع أسعار واجهات كلادينج في مصر وفقًا لنوعها والخامات المستخدمة بها. فهناك واجهات cladding يتم دهانها أكثر من مرة لسد جميع الفراغات والمسامات الموجودة بها وبالتالي تتميز بسعر أغلى.

في المقابل، هناك أنواع واجهات cladding يتم دهانها مرة واحدة فقط مثل الكلادينج الصيني وبالتالي يكون سعرها أقل.

فضلًا عن أن الكلادينج يتنوع بين الألواح المقاومة للحريق (تكون أعلى في السعر) وهناك أنواع غير مقاومة للحريق (تكون أقل في السعر).

كما تختلف أسعار الكلادينج وفقًا لنوع الحروف التي يتم تركيبها عليها. فهناك حروف محفورة وحروف بارزة وحروف مضيئة وغيرها.

ورغم ذلك، يتم احتساب سعر الكلادينج بالمتر، لذلك يمكنك مراعاة مساحة واجهتك عند تحديد ميزانيتك.

افضل شركة تصاميم واجهات كلادينج

حصولك على واجهة كلادينج مميزة لمشروعك يعتمد في المقام الأول على اختيار شركة الدعاية والإعلان المنفذة له. لذلك فعند اختيار شركة الدعاية والإعلان التي ستتعامل معها يجب عليك:

  • إجراء بحث دقيق عبر الإنترنت لمعرفة أفضل شركات الدعاية والإعلان.
  • البحث عن آراء العملاء عنها ومدة جودة منتجاتها.
  • الذهاب إلى الشركة ومشاهدتها على أرض الواقع.
  • معرفة نبذة عن بعض العملاء التي نفذت الشركة لهم واجهات كلادينج.
  • التعرف على أسعارها ومقارنتها بأسعار السوق.
  • اسأل عن خدماتها ما بعد البيع.
  • مشاهدة بعض التصميمات الخاصة بها.
  • معرفة ما إذا كانت توفر ضمانات على أعمالها أم لها.

تنفرد شركة دلتا للدعاية والإعلان بكونها أفضل شركة تصاميم واجهات كلادينج بأعلى جودة وأفضل سعر. وذلك لأننا نقدم أفضل العروض والخصومات لأصحاب المشروعات التجارية الراغبين في تجديد واجهاتهم.

نظرًا لأننا نقدر قيمة الوقت ونتفهم أهميته بالنسبة لعملائنا، فأننا نتميز بالتزامنا بالمواعيد بشكل صارم وهو ما يجعلنا نكتسب المزيد من ثقة العملاء في السوق المصري.

إلى جانب ذلك، إننا نسعى بشكل دائم إلى تصميم واجهات كلادينج بالطريقة التي يرغب بها العميل وتلبي رغباته.

شركة دلتا للدعاية والإعلان تقدم:

  • افضل تصميمات إبداعية ومبتكرة للواجهات.
  • أعلى جودة خامات مستخدمة.
  • أسعار منافسة.
  • أقوى خدمات ما بعد البيع.
  • ضمان عام على جميع الأعمال.

واجهات البنوك

نظرًا لحساسية مكانتها وأهميتها، من الضروري لأي بنك يسعى لعمل فرع جديد له أو تطوير فرع قديم خاص به أن يراعي واجهة المبنى الخاص به.

إلى جانب أنها مركز لإيداع أموال العملاء، تمتلك البنوك أوراق وملفات غاية في الأهمية، لذلك فمن بالغ الضرورة أن تركز هذه البنوك على تنفيذ واجهات خارجية تحميها من العوامل الجوية المتغيرة وتحجب الرؤية عن المارة دون غض البصر عن ضرورة الالتزام بالمظهر الجمالي المطلوب.

لذلك تعتبر واجهات كلادينج البنوك هي الاختيار المثالي الذي يجمع بين العملية والأناقة.

اشكال واجهات كلادينج محلات

يتم تصنيع الكلادينج من مواد خام عالية الجودة التي تمنحه خفة الوزن مقابل شدة الصلابة والمتانة. فهو مصنوع من طبقتين من الألومنيوم يتوسطهم طبقة من البولي إيثلين عالي الجودة لتوفير أقصى حماية من العوامل الجوية المتغيرة مثل الحرارة والرطوبة وكذلك الحرائق.

أشكال كلادينج المحلات متنوعة وكثيرة مما يسمح للعملاء بالاختيار من بين قائمة كبيرة من الأنواع والأشكال والألوان لاختيار ما يناسب طبيعة عملهم وذوقهم الخاص.

باستخدام واجهات كلادينج خشبي أو رخامي أو ملون يمكنك الحصول على المظهر المثالي لمحلك أو سلسلة المحلات التجارية الخاصة بك مهما كان نوع نشاطك.

واجهات للصيدليات

تسعى الصيدليات الحديثة بشكل كبير إلى استخدام واجهات كلادينج للتعبير عن مكانتها الكبيرة والإعلان عن نفسها بطريقة تجذب كل من يمر عليها. ونجحت هذه الصيدليات في تمييز نفسها عن غيرها بالفعل من خلال استخدام ألواح الكلادينج في الواجهات الخاصة بهم.

يتميز الكلادينج بأنه حل عملي ومتطور يساعد على جذب انتباه العملاء دون تكبد المزيد من العناء في الطرق الإعلانية الأخرى. كما أنه يساعد في الترويج للصيدليات في الموقع الخاص بها وهو ما يعني تحويل الجمهور المحيط بها إلى عملاء حقيقيين لها.

صور واجهات الصيدلبات من الواح الكلادينج

أتصل بنا الان لحجز معاينة لـ تصميم وتنفيذ واجهة محلك او شركتك

وانضم الى قائمة عملائنا المميزين
ولا تنسى هديتك تصميم ثري دي ماكس مجانى لواجهة مكتبك او محلك التجارى عند التعاقد

اتصل الان واحجز موعد المعاينة 01000676783



×