شركة دعاية واعلان مصرية بفكر عالمي

 

شركة دلتا للدعاية والإعلان شركة دعاية واعلان مصرية بفكر عالمى

فهى تعتبر واحدة من أكبر شركات الدعاية والإعلان الرائدة في مصر التي تهدُف إلى تصميم وتنفيذ واجهات المحلات و الشركات، وقد استطاعت أن تُثبت جدارتها على مدى خبرة طويلة من الزمن، فهي تُقدم أعلى مستويات التصميم في كافة المجالات المُختلفة من الدعاية والإعلان، وهذا ما ينتُج عن قدرتها على فهم رؤية العميل المُتعاقد معها بشكل واضح بالإضافة إلى تميُزها في تحويل هذه الرؤية إلى صورة لافتة للانتباه تصل إلى العُملاء المُستهدفين من قبل هذا العميل المُتعاقد معها، وبالتالي تُزيد من نسبة المبيعات لديه.

تستطيع شركة دلتا للدعاية والإعلان العمل على تصميم أفضل لافتات المحلات التُجارية وإعلانات الطُرق وتجاليد واجهات اليكوبوند كلادينج، بالإضافة إلى قدرتها على إنتاج وتنفيذ الحروف المًضية من الذهب و الاستانلس و الاكليريك والليد نيون.

تمتلك شركة دلتا للدعاية والإعلان مصنعاً خاص بها على طريق القناطر الخيرية يهدُف إلى تصنيع كافة أنواع اللافتات الإعلانية الداخلية والخارجية بالإضافة إلى أجنحة المعارض، وينقسم إلى عدة أقسام وهي:

  • قسم الروتر: وهو القسم الذي يتضمن أكبر مقاس من أجهزة الروتر وهو 1.50*3.50 لجميع الخامات والتي هي عبارة عن “الأخشاب والاستانلس والبلاستيك والنحاس الدايموند”.
  • قسم التصميم: وهو القسم الذي يشتمل على أمهر المُصممين الذين يهتمون بوضع أفضل التصميمات للافتات الإعلانية والدعائية المطلوبة.
  • قسم التجاليد: وهو القسم المُختص بكافة أعمال التجاليد بكافة أنواع خاماتهُ.
  • قسم الحديد: وهو القسم الذي يهتم بالقيام بجميع الأعمال التي تًصنع من الحديد ومنها “لايت بوكس” و “شاسيهات” و “يونيبولات”.
  • قسم البلاستيك: وهو القسم الذي يختص بالقيام بكافة الأعمال التي تدخُل بها مادة البلاستيك ومنها “الاستاندات” و “اللافتات الإعلانية”.
  • قسم التركيبات: وهو القسم المسئول عن تركيب اللافتات داخل القاهرة الكُبرى وفي المُحافظات.

ومن الجدير بالذكر أن شركة دلتا للدعاية والإعلان استطاعت أن تكتسب ثقة العديد من أشهر العلامات التُجارية العالمية والمحلية ومنها سلسلة معارض “New Born ” وسلسلة مطاعم “كنتاكي” وسوبر ماركت “أولاد رجب” وكافية “بينوس” ومطعم “الشامي” ومعرض “تاكي” وتوكيل “ابسكو للسيارات” وغيرها الكثير، بالإضافة إلى تنفيذها لواجهات العديد من البنوك ومنها بنك CIB وبنك مصر وبنك التنمية والصادرات.

اهمية الدعاية والاعلان
اهمية توكيل شركة دعاية واعلان للقيام بأعمال الدعاية والاعلان لشركتك
كيف تختار شركة دعاية واعلان للقيام باعمال الدعاية والاعلان لشركتك
تبحث عن شركة دعاية واعلان في القاهرة ؟
اسعار شركات الدعاية والاعلان
افضل شركة دعاية واعلان – لماذا دلتا للدعاية والاعلان واحدة من افضل شركات الدعاية والاعلان في مصر
افكار دعاية واعلان تزيد من مبيعاتك
شركات الدعاية والاعلان كيف تختار منهم من يمثلك

معرض اعمالنا

×