Blog

 
Posted by hany in دعاية واعلان

افكار دعاية واعلان تزيد من مبيعاتك

تلجأ جميع الشركات والمحال التُجارية إلى الدعاية والاعلان بهدف استقطاب أكبر عدد مُمكن من عُملائها المُستهدفين وذلك لزيادة مبيعاتها إلى ما لا نهاية في أسرع وقت مُمكن، ولهذا تلجأ الكثير منها إلى شركات الدعاية والاعلان لتنفيذ ذلك بأفكار مُتميز وبسيطة في نفس الوقت.

افكار دعاية واعلان تزيد من مبيعاتك
يوجد الكثير والكثير من الأفكار الاعلانية والدعائية ولكن يوجد القليل منها م ينجح ويُحقق الهدف المطلوب وهو استقطاب أكبر عدد مُمكن من العُملاء المُستهدفين ليكونوا زبائن لشركتك وبالتالي تزداد مبيعاتك، ومنها ما يلي:

قُم بإضافة الصور إلى حملتك الإعلانية:
يُمكنك عمل الحملات الاعلانية المُناسبة لمجال شركتك مع إرفاق بعض الصور الشخصية الخاصة بك مع أسرتك أو مع فريق عملك أو في موقع شركتك لها، وهذا ما يجعل الكثير من عُملاؤك المُستهدفون يُتابعون نشاطاتك ويشعُرون وكأنك قريب منهُم.

قُم بتوزيع اغراض مجانية:
يُمكنك توزيع بعض الأعراض المجانية على عُملائك المُستهدفين للتعزيز من سُمعتك بينهُم، ومن بينها المواد الغذائية أو لعب الأطفال على سبيل المثال، ويتم توزيع هذه الأغراض في المحال التُجارية أو في المُناسبات الاجتماعية أو أمام مقر شركتك.

عليك بتكثيف نشاطك الاجتماعي:
فمن الهام تعزيز علامتك الشخصية مع علامتك التُجارية لتعزيز صورة النشاط الذي تقوم به، ولهذا يُمكنك تكثيف نشاطُك الاجتماعي في المُجتمع المحلي الذي تعمل على استهدافُه من خلال اشتراكك في أنشطة النوادي أو المؤسسات المدنية على سبيل المثال، أو سعيُك للحصول على مناصب صغيرة في المجلس المحلي وغيره من سُبل تكثيف نشاطُك الاجتماعي.

حاول القاء بعض الخُطب العامة:
فإذا كُنت من الأشخاص الموهوبين في مجال الالقاء أمام عدد كبير من الجمهور فيُفضل قيامك بإلقاء بعض الخُطب العامة في الكُليات على سبيل المثال أو في بعض المُناسبات الاجتماعية التي تخدم شركتك وغيرها من الأماكن العامة التي تُساعدك على الوصول لأكبر عدد من العُملاء المُستهدفين.

قُم بلصق بعض البيانات عن شركتك ومُنتجاتك التي تُروج لها على سيارتك:
قُم بعمل مُلصق يحتوي على شعار شركتك وبيانات الاتصال بك ووضعه على سيارتك، وهذا بهدف إثارة فضول المُحيطين بك عن نوع النشاط الذي تقوم به، وتسهيل وصول عُملائك المُستهدفين إليك لشراء مُنتجك وبالتالي زيادة مبيعاتك، بالإضافة إلى زيادة شُهرة شركتك ومُنتجاتك.



×