Blog

 
Posted by hany in واجهات كلادينج

سعر متر الكلادينج 2022 في مصر

سعر متر الكلادينج يختلف باختلاف الخامات المصنوع منها والنوع والسمك لكل منهما. يًعتبر الكلادينج واحدًا من أفضل الخامات التي يمكن استخدامها في تغطية واجهات المباني والمنشآت بطريقة جذابة ومواد ذات عمر افتراضي طويل.

تُعتبر بعض أنواع الكلادينج أيضًا من أفضل المواد التي تقاوم الحرائق. إنها تستطيع مقاومة الحريق لمدة 2 إلى 3 ساعات متواصلة مما يساهم في عدم انتشار الحرائق. كما أنها لا تنتج دخان من الحريق وهو ما يعني مقاومتها لعدم زيادة قوة نار الحريق.

إلى جانب ذلك، عند اشتعال الكلادينج لا يتجزأ بل ينكمش وهو ما يؤكد على جودته العالية وكفاءة المواد المستخدمة في تصنيعه.

سعر متر الكلادينج في مصر

كما ذكرنا سابقًا، يختلف سعر متر الكلادينج باختلاف المواد المستخدمة به وسمكها ونوعها. فيتكون لوح الكلادينج من 3 طبقات أساسية وهم طبقتين من الألومنيوم يتوسطهم طبقة من البولي إيثيلين. ويوجد عدة مقاسات لسماكة كل طبقة.

كما أن هذه الطبقات يتم تغليفها بطبقة أخرى من مادة PVDF العادية أو مادة PVDF المقاومة للحرائق أو مادة Nano PVDF العادية أو مادة Nano PVDF المقاومة للحرائق وكل منها له سعر مختلف.

إلى جانب ذلك، عند اشتعال الكلادينج لا يتجزأ بل ينكمش وهو ما يؤكد على جودته العالية وكفاءة المواد المستخدمة في تصنيعه.

واجهات الكلادينج أم وجهات الكرتن وول ؟

واجهات الكرتن وول عبارة عن ألواح زجاجية تتكون إما من طبقة واحدة أو من طبقتين أحدهما شفافة والأخرى عاكسة ويوجد بينهما فراغ داخلي.

تتوافر واجهات الكرتن وول أيضًا بألوان وسمك متنوع ويتم استخدامها كذلك في تغطية واجهات البنوك والمؤسسات والشركات وغيرهم.

أما عن مميزاتها فهي تتكون من مواد عازلة للضوضاء لكنها تسمح بدخول الضوء للمؤسسة. كما أنها تتسم بمقاومة التغيرات المناخية من أمطار ورياح وأشعة الشمس والتقلبات الجوية المختلفة.

وفيما يخص واجهات الكلادينج، فهي تختلف عن واجهات الكرتن وول في الخامات وطريقة التركيب. ورغم ذلك، من الممكن الدمج بين الواجهتين للحصول على مظهر أكثر جاذبية.

وعند المقارنة بين واجهات الكلادينج وواجهات الكرتن وول، إننا نجدهم متشابهان إلى حد كبير. لكن واجهات الكلادينج تستخدم بشكل أكبر في المطاعم والمحلات والصيدليات والعيادات سواء في التركيب كواجهة داخلية أو خارجية.

أما واجهات الكرتن وول يتم استخدامها في واجهات الشركات والفلل والمولات والأماكن ذات المساحة الواسعة التي تحتاج إلى دخول الضوء إليها.

أما واجهات الكرتن وول يتم استخدامها في واجهات الشركات والفلل والمولات والأماكن ذات المساحة الواسعة التي تحتاج إلى دخول الضوء إليها.

أهم ما يؤثر على سعر متر الكلادينج في مصر

هناك العديد من العوامل التي تؤثر في سعر متر الكلادينج في مصر وهي:

  • نوع الكلادينج..
  • سمك ألواح الكلادينج.
  • المادة العازلة المستخدمة في تغطية ألواح الكلادينج.
  • الشركة المصنعة.
  • فترة الضمان التي تمنحها الشركة المصنعة.
  • سنة التصنيع حيث يختلف سعر متر الكلادينج المصنع عام 2020 عن سعر الكلادينج المصنع عام 2021 عن سعر الكلادينج الذي سيصنع عام 2022.

سعر متر الكلادينج 2021 – 2022 في مصر

يتراوح سعر متر الكلادينج في مصر عام 2021 – 2022 بشكل تقريبي من 575 جنيه مصري إلى 900 جنيه مصري حسب النوع والسمك والامتيازات المختارة.

اسعار كلادينج الكوبوند في مصر

كلادينج الكوبوند عبارة عن ألواح تغليف مصنوعة من مادة الألومنيوم وتفصل بينهما مادة البولي إيثيلين. يتم تصنيع هذه الألواح عن طريق وضع طبقات من مادة الألومنيوم تفصل بينهما مادة البولي إيثيلين العازلة ثم طلائها بمادة PVDF بحيث يتم تغليفها بالكامل.

من أهم مميزات واجهات كلادينج الكوبوند ألوانها الزاهية وتصميماتها العصرية ودرجة مقاومتها للتغيرات المناخية والصدأ والتقشير.

تختلف أسعار كلادينج الكوبوند باختلاف المواصفات الخاصة به من نوع الألواح وسمكها وبلد المنشأ والشركة المصنعة لها. كما يختلف السعر باختلاف عدد طبقات الطلاء بمادة PVDF على اللوح، فكلما زاد عدد الطبقات كلما ارتفع السعر. كما أن هناك طلاء بمادة PVDF عادي وطلاء بمادة PVDF المقاومة للحرائق وكل منهما له سعر مختلف.

إلى جانب ذلك، يختلف سعر متر الكلادينج لليفط أو للواجهات أو غيرهم باختلاف أبعاد الألواح الخاصة به. وتتمثل أبعاد الألواح الأكثر انتشارًا في:

  • لوح كلادينج بأبعاد 3.66 * 1.25.
  • لوح كلادينج بأبعاد 4.50 * 1.25.
  • كلادينج بأبعاد 5.80 * 1.25.

وكلما كان سمك ومقاس الألواح أكبر؛ كلما زاد سعر متر الكلادينج أو سعر لوح الكلادينج في مصر.

افضل اسعار بيع الكلادينج في مصر

هناك العديد من شركات بيع الكلادينج في مصر والتي تتنافس على تقديم الخدمات لعملائها لنيل رضائهم وتعزيز الثقة معهم. لكن ليس من الضروري أن جميع الشركات تقدم خدماتها بأسعار مناسبة، فهناك من تقدم خدماتها بأسعار خيالية لتوحي بأنها تقدم كلادينج عالي الجودة والكفاءة.

لكننا في شركة دلتا للدعاية والإعلان نتفهم جيدًا أن العميل يرغب دائمًا في تحقيق المعادلة الصعبة وهي الخدمة بأعلى جودة مقابل أرخص سعر. لذلك، فإننا دائمًا ما نقدم لعملائنا سعر متر الكلادينج التنافسي الذي يتناسب أو ربما يقل عن الجودة الاحترافية التي نقدمها في منتجاتنا. لهذا السبب، إننا استطعنا على الاستحواذ على ثقة أكبر المؤسسات الخدمية والتجارية في مصر مثل بنك مصر وبنك CIB ومطعم هارديز وكنتاكي والمعهد القومي للأورام وغيرهم الكثير.

ليس هذا فقط، بل أننا نقدم ضمان عام كامل على جميع منتجاتنا وهو ما يؤكد ثقتنا التامة فيما نقدمه من خامات بمواصفات عالمية وتصميم راقي وعصري يلبي رغبات عملائنا. فضلًا عن أننا نوفر أفضل خدمة لما بعد البيع تمكن عملائنا من التواصل معنا بشكل مستمر في حالة الاستفسار أو الشكاوي أو الطلبات. وذلك، عن طريق خدمة عملاء مميزة ومدربة جيدًا على تلبية احتياجات عملائنا المستمرة.

أتصل بنا الان لحجز معاينة لـ تصميم وتنفيذ واجهة محلك او شركتك

وانضم الى قائمة عملائنا المميزين
ولا تنسى هديتك تصميم ثري دي ماكس مجانى لواجهة مكتبك او محلك التجارى عند التعاقد

اتصل الان واحجز موعد المعاينة 01000676783



×