Blog

 
Posted by hany in واجهات كلادينج

حروف استانلس مضيئة لواجهات داخلية وخارجية مميزة

تُصنف حروف استانلس مضيئة من الوسائل الدعائية والإعلانية العصرية التي لها دور فعال في تعزيز علامتك التجارية أيًا كان نوع نشاطها.

تتميز الحروف الاستانلس البارزة بإمكانية تثبيتها على الخشب الكلادينج الفلكس لتمنح الواجهة الداخلية أو الخارجية لمعان وبريق ساحر. إنها تتمتع بقوة وصلابة عالية، لذلك فهي مصممة ضد التآكل.

يمكن للشركات الرائدة في مجال الدعاية والإعلان تصميم وتنفيذ وتركيب جميع أنواع الحروف البارزة بأكثر من لون وبأشكال رائعة ومميزة

تنفرد شركة دلتا للدعاية والإعلان بقدرتها على تصميم وتنفيذ أفكار إبداعية لواجهات ديكورية عصرية رائعة من حروف الاستانلس.

تصنيع حروف استانلس مضيئة

تصنف حروف استانلس مضيئة ضمن أفضل أنواع الحروف البارزة. إنها تتمتع بالمرونة التي تمنح القائمين على التصنيع القدرة على تصنيع وتصميم لوحات تثبيت خارجية أو تصميمات ديكورية داخلية مبهرة باستخدامها.

يتم تصنيع هذه الأحرف من مادة الاستانلس التي تتمتع بالقوة والصلابة والجودة العالية. كما أنها تتميز بمظهر جذاب يجعلها قطعة فنية رائعة يمكن استخدامها على واجهات الكلادينج أو الفلكس أو أي واجهات أخرى بطريقة جذابة.

كما تتميز الحروف الاستانلس المضيئة بمرونتها مما يجعل من الممكن دمجها مع أي مادة أخرى مثل:

  • التثبيت على لوحة من الخشب.
  • دمج الاستانلس ستيل باللون الذهبي لتنفيذ لافتة مميزة.
  • إضافة رسم ليزر على الحروف الاستانلس.
  • تصنيع حروف تتكون من إطار وجوانب مصنوعة من الاستانلس؛ وواجهة مصنوعة من البلاستيك لإضفاء المزيد من الأناقة.
  • تصميم لوحة من الاستانلس بإطار وواجهة وجوانب مصنوع من الاستانلس مع وضع قطعة من الكريستال الملون بداخلها.
  • تصميم حروف مصنوعة من مادة البلاستيك ومزودة بشرائط من الاستانلس لإضافة لمسة جمالية وفنية عصرية.

تعتمد جودة حروف استانلس مضيئة أو غير مضيئة على نجاح الشركة المصنعة في تصنيعه وتصميمه بطريقة احترافية. فالشركة القادرة على قص الأحرف بالطريقة المطلوبة وإضافة اللمسات الفنية إليها بألوان وأشكال مثيرة وكذلك تثبيتها بشكل احترافي؛ بالتأكيد ستكون هي الشركة الأفضل لاستلام حروف استانلس بأعلى جودة ممكنة.

حروف استانلس مضيئة للدعاية والإعلان

تتميز مادة الاستانلس بأنواعها وألوانها المتعددة بإمكانية استخدامها ببراعة في مجالات الدعاية والإعلان. وذلك لأنها تتميز بلمعان شديد قادر على جذب انتباه الجمهور لشركتك أو مكتبك أو مشروعك التجاري بدون بذل الكثير من الجهد. كما أن الحروف المصنوعة من الاستانلس تضفي المزيد من السحر والجاذبية لواجهتك الداخلية أو الخارجية.

مميزات حروف استانلس مضيئة

تنفرد حروف الاستانلس المضيئة بالعديد من المزايا التي تجعلها تصنف ضمن الأفضل دائمًا. مثل:

  • المقاومة الشديدة ضد الصدأ.
  • المقاومة الشديدة للتآكل.
  • مرونة استخدامها على جميع أنواع الخلفيات.
  • المقاومة العالية ضد العوامل الجوية المتغيرة.
  • تمنحك شكل زخرفي أنيق.
  • مناسبة تمامًا للأماكن ذات درجة الحرارة المنخفضة.

انواع الحروف الاستانلس

تتميز حروف استانلس مضيئة أو غير مضيئة بتعدد أنواعها وأشكالها وألوانها. ومن بين أشهر أنواعها المستخدمة في مجال الدعاية والإعلان:

  • الحروف الاستانلس المصمت: وهي عبارة عن حروف مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل شديد اللمعان.
  • حروف استانلس ذات إضاءة خلفية: وهي حروف مصنوعة من الاستانلس باللون الفضي أو الذهبي وبخامات مثل (الإكليريك أو الصاج أو النحاس) للاستخدام في الواجهات واليفط الداخلية.
  • الحروف المصنوعة من الاستانلس والبلاستيك: وهي عبارة عن حروف مصنوعة من البلاستيك ومغطاة بشرائط من الاستانلس عالي الجودة.

الحروف الاستانلس تتناسب كثيرًا مع الأنشطة التجارية والخدمية المختلفة مثل معامل التحاليل والعيادات والصيدليات والمكاتب.

لأنه يتميز بالألوان المتناسقة البسيطة، يمكن تصنيع حروف الاستانلس المضيئة بشادو لعمل لوجو مميز لعلامتك التجارية.

إلى جانب الحروف الاستانلس، يوجد العديد من انواع الحروف البارزة وغير البارزة الأخرى مثل الحروف الاكريليك والحروف النحاس والحروف الصاج والحروف المعدن وحروف الزنكور المطلي وحروف ليد ستار وحروف ليد سمارت والحروف البلاستيك وغيرهم.

مع العلم، أنه يمكن دمج خامة الاستانلس مع بعض الخامات الأخرى لتصميم حروف بارزة أو غير بارزة جذابة ومميزة.

اسعار الحروف الاستانلس

تتفاوت أسعار تصميم وتنفيذ وتوريد وتركيب حروف استانلس مضيئة وغير مضيئة وفقًا لـ:

  • نوع المواد الخام المستخدمة.
  • الشركة المصنعة.
  • المقاسات المطلوبة.
  • الكماليات المطلوبة.
  • مضيئة أم غير مضيئة.

لكن شركة دلتا تتميز بتوفير جميع منتجاتها بأسعار تنافسية لخدمة عملائها بكافة الطرق المتاحة بدءً من الخامات ذات الجودة العالية ثم التصميم باحترافية انتهاءً بالتوريد والتركيب بالطريقة المطلوبة.

لماذا شركة دلتا لتصميم حروف استانلس مضيئة ؟

تستطيع شركة دلتا للدعاية والإعلان تصميم حروف استانلس مضيئة وغير مضيئة من مواد خام عالية الجودة لكي تحافظ على اللمعان المطلوب وتتحمل كافة الظروف المناخية المختلفة.

عند التعاقد معنا، يقوم أحد الفنيين الخاصين بنا بزيارة موقعك وقياس المكان المراد تنفيذ حروف استانلس له لأخذ مقاسات الحروف الاستانلس المطلوبة.

بعد ذلك يبدأ فريق عملنا بقص وتشكيل الحروف بالطريقة والألوان المطلوبة إما بشكل يدوي أو باستخدام ماكينات مخصصة لذلك بحسب التصميم الذي قام مهندس الديكور لدينا برسمه.

ثم يقوم فريق عملنا بنقل الحروف الاستانلس للمكان المراد و تركيبها وتثبيتها بالطريقة الصحيحة ثم الانتهاء من مرحلة تسليم العميل.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط، بل توفر شركة دلتا ضمان عام كامل على منتجاتها. كما أنه تمتلك خدمة عملاء راقية قادرة على تنفيذ جميع خدمات العملاء الخاصة بمرحلة ما بعد البيع (أو حتى مرحلة ما قبل البيع).

تتميز شركة دلتا للدعاية والإعلان أيضًا بخبرتها الكبيرة في مجالات واجهات الكلادينج والحروف البارزة وغير البارزة و حروف استانلس مضيئة وغير مضيئة. كما أنها توفر أفضل وأجود أنواع الخامات المستخدمة في تصنيع منتجاتها مثل لوحات الزنكور المطلي واللوحات الاكريليك و لوحات الاستيلي الفضي والذهبي.

أتصل بنا الان لحجز معاينة لـ تصميم وتنفيذ واجهة محلك او شركتك

وانضم الى قائمة عملائنا المميزين
ولا تنسى هديتك تصميم ثري دي ماكس مجانى لواجهة مكتبك او محلك التجارى عند التعاقد

اتصل الان واحجز موعد المعاينة 01000676783



×