Blog

 
Posted by hany in واجهات كلادينج

أنواع حروف مضيئة وغير مضيئة وأسعارها في مصر لعام 2022

هل ترغب في تعزيز المظهر الجمالي لوجهة مشروعك التجاري؟ هل تسعى إلى لفت انتباه أكبر عدد من المارة بأسلوب أنيق ومميز؟

إذًا بإمكانك الاعتماد على واجهة كلادينج مطعمة بـ حروف مضيئة بارزة أو غير بارزة تستطيع جذب الجمهور إلى اسمك التجاري بكل سهولة. وذلك لأنها حتى في عتمة الليل، إنها توفر الإضاءة المطلوبة للفت انتباه المارة إلى مشروعك التجاري. أما إذا كنت ترغب في تصميم حروف بشكل مميز لكن بدون إضاءة؛ فيمكنك اللجوء إلى الحروف الغير مضيئة.

حروف مضيئة أم غير مضيئة؟

الحروف المضيئة أو الغير مضيئة هي عبارة عن أحرف مصنوع من البلاستيك أو الإكليريك أو البلاكسي بكامل جوانبها. تتميز هذه الأحرف بأنها الأكثر استخدامًا على واجهات الكلادينج لإضفاء المزيد من الأناقة.

تشتهر شركة دلتا للدعاية والإعلان بقدرتها على توفير واجهات كلادينج بحروف مضيئة أو غير مضيئة بأعلى جودة في ألواح السيبرو بلاستيك وبأفضل سعر على الإطلاق. إنها تمتلك باع طويل في مجال الدعاية والإعلان باستخدام واجهات الكلادينج والحروف المضيئة والغير مضيئة.

أنواع حروف مضيئة وغير مضيئة

هناك العديد من أنواع حروف مضيئة وغير مضيئة في الأسواق. ومن أشهرها:

  • الحروف البلاستيك و حروف اكريليك مضيئة: إنهما مسمى لنفس الشيء فكلاهما مصنوع من نفس الخامة وبنفس المواصفات.
  • الحروف المصنوع من الزنكور المطلي.
  • حروف ستيل فضي.
  • حروف ستيل ذهبي.
  • الحروف المصنوع من النحاس.
  • الحروف المصنوعة من الصاج.
  • احرف مضيئة أو غير مضيئة مصنوعة من مادتي البلاستيك (البارز أو النفخ) والاستانلس.

تتميز شركة دلتا للدعاية والإعلان بإمكانية توفير أي نوع من أنواع الحروف المضيئة والغير مضيئة لعملائها.

حروف بارزة من البلاستيك والاستانلس

هناك نوع آخر من الحروف المضيئة والغير مضيئة وهو الأحرف المصنوعة من مادتي البلاستيك والاستانلس. إنها عبارة عن أحرف بلاستيك من الدرجة الأولى ومحاط بها شرائط من الاستانلس عالي الجودة.

تتميز الحروف من هذا النوع – إذا تم تصنيعها جيدًا – باللمعان القوي والنقاء المثالي. لذلك، إننا في شركة دلتا نقوم باستخدام الاستانلس عالي الجودة الذي يتمتع بدرجة نقاء عالية تساعد في إضفاء اللمعان الشديد للأحرف.

حروف مضيئة نيون

تُعتبر حروف مضيئة نيون من أشهر وأفضل أنواع الحروف المضيئة. يتم استخدام النيون في الحروف المضيئة من خلال وضع شريط ليد متصل بنقاط ليدات مضيئة بطول شريط بلاستيك يتم توصيله بمحول كهربائي أو ترانسفورمر للإضاءة.

يمكن استخدام النيون في الحروف المضيئة أو اليفط بشكل كامل. كما أنها تتنوع بين نيون إكليريك ونيون خشب. إلى جانب ذلك، يتميز النيون بتعدد الألوان التي يمكن استخدامها به لتناسب جميع الأذواق. فهناك نيون أبيض ونيون أزرق ونيون أخضر ونيون بني وغيرهم الكثير من الألوان.

يمكن استخدام الحروف المضيئه بالنيون في الديكور الداخلي للشركات أو المولات أو العيادات أو غيرها من المراكز الخدمية والتجارية.

الحروف البارزة الفضية

هذا النوع من الحروف مصنوع من الاستانلس المصمت (شديد اللمعان والنقاء). إنها مناسبة للاستخدام على اللافتات الخارجية والداخلية للواجهات والشركات والمكاتب والأبراج والمباني السكنية.

الحروف البارزة الذهبية

إنها نفس نوع الحروف البارزة الفضية لكن تم استبدال اللون الفضي باللون الذهبي بها. إنها مناسبة كثيرًا للاستخدام في الديكورات الداخلية والخارجية لإضفاء المزيد من الأناقة والعصرية إليها.

حروف مضيئة استانلس مع إضاءة خلفية

تستطيع شركة دلتا للدعاية والإعلان تنفيذ جميع أنواع الحروف المضيئة والغير مضيئة ومن بينها الحروف المضيئة الفضية أو الذهبية ذات الإضاءة الخلفية. هذا النوع من حروف مضيئة يناسب بشكل أفضل الديكورات الداخلية للشركات والمكاتب.

كما يفضل تركبيها على أرضيات غير لامعة مثل تجاليد الخشب وحوائط الجيبسوم بورد والحوائط المصمتة. ويعتمد مظهرها النهائي الراقي على نجاح الشركة المصممة في تصميمه وتنفيذه بالشكل المطلوب.

حروف صاج بارزة

يتميز هذا النوع من الحروف بالسعر المنخفض مقابل الجودة المطلوبة. إنها أحرف مصنوعة من خامة الصاج بتخانات سمك متنوعة مغطاه بطبقة دهان من الدوكو أو الالكتروستاتك. يوجد من هذا النوع حروف مضيئة وغير مضيئة بألوان لامعة وزاهية وجودة وثبات رائعين.

بالإضافة إلى ذلك، تشتهر هذه الأحرف بإمكانية دهنها باللون الذي تريد على عكس بعض الخامات الأخرى التي لا يتوفر بها سوى ألوان معينة.

يتم تصنيع هذا النوع من الأحرف عن طريق تقطيع الصاج باستخدام ماكينات (CNC) ثم تركيب الشرائط الجانبية. بعد ذلك، يتم دهن الأحرف باللون المطلوب ليمنحك في النهاية أحرف ذات لمسة جمالية عصرية لواجهة مشروعك التجاري أو الخدمي.

حروف مضيئة كريستال

الحروف الكريستال لها شكل عصري وفريد من نوعه. كما يتوفر منها العديد من الألوان مثل الأبيض والذهبي والتحاسي والأصفر والأحمر وغيرهم.

تصلح احرف مضيئة كريستال للاستخدام في الواجهات الداخلية للشركات والمكاتب والعيادات كما يصلح للواجهات الخارجية أيضًا.

اماكن بيع الحروف المضيئة في مصر

هناك الكثير من الشركات والمتاجر التي تبيع الحروف المضيئة والغير مضيئة في مصر. لكن، إذا كنت تبحث عن مكان بيع حروف مضيئة موثوق به فيجب عليك البحث عن شركة تمتلك سنوات عديدة من الخبرة في هذا المجال وذات سمعة جيدة وسط عملائها.

تتميز شركة دلتا للدعاية والإعلان بإمكانية توفير جميع أنواع وأشكال الحروف المضيئة والغير مضيئة؛ البارزة وغير البارزة لعملائها بأعلى جودة ممكنة. كما أنها تتميز بالتزامها الصارم بالمواعيد؛ وهو ما يعني عدم إهدارك لوقتك الثمين مع كلام العمال والصنايعية الملاوع.

لأنها تثق ثقة عمياء في جودة منتجاتها، تمنح شركة دلتا ضمان عام على جميع منتجاتها. كما انها تقدم أفضل خدمات ما بعد البيع؛ فلا يقف الأمر عند توصيل منتجاتها للعملاء فقط. بل أنها توفر خدمة عملاء مدربة بشكل جيدة على خدمة عملائها بأسلوب لبق ومتحضر.

اسعار الحروف المضيئة في مصر عام 2021 -2022

مثلها مثل المنتجات التي يتوفر منها العديد من الأنواع والخامات، لا تلتزم حروف مضيئة أو غير مضيئة بسعر ثابت. سعر الحروف المضيئه يعتمد على النوع والخامة المختارة. لكن شركة دلتا تعد عملائها بتوفير ما يريدون من حروف بارزة وغير بارزة بسعر تنافسي غير مسبوق.

أتصل بنا الان لحجز معاينة لـ تصميم وتنفيذ واجهة محلك او شركتك

وانضم الى قائمة عملائنا المميزين
ولا تنسى هديتك تصميم ثري دي ماكس مجانى لواجهة مكتبك او محلك التجارى عند التعاقد

اتصل الان واحجز موعد المعاينة 01000676783



×